رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

ليما يمنح الوصل الإماراتي فوزا ثمينا على النصر السعودي


حقق الوصل الإماراتي، فوزا ثمينا بهدف دون رد، على ضيفه النصر السعودي، اليوم الإثنين، على ستاد نادي الوصل بزعبيل، في بداية مشوار المنافسة بالمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2019.
وأحرز هدف اللقاء الوحيد، البرازيلي فابيو دي ليما من ركلة جزاء في الدقيقة 61.
وقدم الفريقان أداءً متوازناً في الدقائق الأولى من المباراة، وتمكن الوصل من مجاراة الضيوف حتى أجرى تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 22، بدخول عبد الله كاظم، وخروج كايو كانيدو للإصابة.
ومالت الكفة الهجومية لصالح النصر في الدقائق التالية، وتصدت عارضة الوصل لرأسية عبد الرزاق حمدلله، لاعب النصر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.
واستحوذ النصر على مجريات المباراة، وحاصر الوصل في منتصف ملعبه، ونظم هجمات خطيرة على مرمى الضيوف، ولكنه لم يفلح في ترجمة سيطرته إلى أهداف، ليحقق الوصل فوزاً مهماً في بداية مشواره.
وتجدر الإشارة إلى أن الوصل يشارك في البطولة القارية للعام الثاني على التوالي، بعدما كان خسر جميع مبارياته الست في دور المجموعات العام الماضي.
وفي المقابل، نجح النصر في بلوغ دور المجموعات بعدما تغلب على ايه جي إم كي الأوزبكي 4-0، في الدور التمهيدي ليكمل عقد 4 أندية سعودية في البطولة.
ويعود الفريق السعودي للمنافسة القارية للمرة الأولى، منذ عام 2016، بعدما حقق المركز الثالث في الدوري السعودي الموسم الماضي، علماً بأنه شارك في البطولة 3 مرات من قبل.




كاتب: | تصنيفات: عربية | تعليقات: 0 | 2019/03/04



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية