رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

مفاجأة..ميسي يتجاهل إصابة الحوض منذ الكلاسيكو ويشارك مع برشلونة


فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن ليونيل ميسى خاض العديد من المباريات مع نادى برشلونة ومنتخب الارجنتين وهو يعانى من الإصابة.
ذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة، أن ليونيل ميسى خاض مباراتى ريال مدريد فى ملعب “سانتياجو برنابيو” ببطولتى كأس اسبانيا والدورى الاسبانى “الليجا”، بجانب مباراتى اشبيلية وريال بيتيس التى تمكن خلالهما النجم الارجنتينى من تسجيل “هاتريك”، وهو يعانى من آلام فى الحوض.
وأضافت الصحيفة أن إصابة ميسى تفاقمت خلال مشاركته فى مباراة الارجنتين الودية أمام فنزويلا التى أقيمت الجمعة الماضية على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، فى العاصمة الإسبانية “مدريد”، والتى انتهت بخسارة الارجنتين بنتيجة 1 – 3، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة “كوبا أمريكا” التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسى سيحصل على راحة من خوض التدريبات لمدة أسبوع للتعافى من الإصابة، بعدما توصل لإتفاق مع ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، على غيابه عن مباراة الأرجنتين الودية أمام المغرب.
ويلتقى برشلونة مع اسبانيول فى “ديربى كتالونيا” السبت المقبل بملعب “كامب نو”، قبل أن يحل ضيفاً على فياريال فى الثانى من أبريل المقبل، فيما يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام اتلتيكو مدريد فى السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدورى الاسبانى “الليجا”.




كاتب: | تصنيفات: عالمية | تعليقات: 0 | 2019/03/24



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية