رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

نجوم آرسنال يخطفون الأضواء في دبي


استقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية الإماراتي، ورئيس نادي النصر، بعثة فريق آرسنال الإنجليزي مساء اليوم الأحد، وتم خلال اللقاء، الاتفاق على مشاركة أرسنال في بطولة التحدي التي ينظمها النصر الموسم المقبل.
وحضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي بدبي.
وجاء الاستقبال خلال زيارة آرسنال الحالية إلى دبي، لخوض مباراة ودية مع النصر بعد غدً الثلاثاء، في إطار تدشين استاد آل مكتوم رسمياً، وتعتبر المباراة حدثاً تاريخياً بارزاً سيضاف إلى أهم المحطات في تاريخ النادي العريق الذي تأسس منذ 73 عاماً.
وسبق أن التقى النصر مع آرسنال في نوفمبر/تشرين الثاني عام 1976، وسجل خلال المباراة كل من مالكوم ماكدونالد وجون ماثيوز وجون رادفورد، أهداف آرسنال، والذي يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الأول من أبريل / نيسان المقبل، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.
جدير بالذكر، أنه تم أيضاً اليوم الأحد، تنظيم رحلة سياحية للاعبي فريق آرسنال في دبي، وزاروا خلالها عدداً من المعالم السياحية للمدينة، ومنها برج خليفة وبرواز دبي.




كاتب: | تصنيفات: عالمية, عربية | تعليقات: 0 | 2019/03/24



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية