رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

مفاجأة.. مانشيستر سيتي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا


فجرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل حول نادي مانشيستر سيتي المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الإنجليزي، ومشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وكان مانشيستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضي بعد منافسة شرسة مع ليفربول استمرت حتى الرمق الأخير من البطولة الإنجليزية، ليظفر السيتي بالكأس الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن الريدز ويتوج باللقب للمرة الثاني على التوالي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، والسادس له في تاريخه.
وأفادت “نيويورك تايمز” بأن الإتحاد الأوروبي بصدد اصدار قرار يوصي باستبعاد مانشيستر سيتي بطل البريميرليج من بطولة دوري أبطال أوروبا لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.
وأوضحت أن الإماراتي منصور بن زايد مالك النادي الإنجليزي كان قد أدلى بتصريحات مضللة حول عقود الرعاية الخاصة بالنادي وانها مبالغ فيها، حسب مصدر موثوق للصحيفة مقرب من ذلك الملف بالاتحاد الأوروبي.
وأضافت أن القرار سيصدر في غضون اسبوع، موضحة أن الرؤية لم تتضح حتى الأن حول ما إذا كان القرار سيطبق – حال صدوره رسميًا – بداية من الموسم المقبل 2019/2020، أم سيتم ارجاءه للموسم بعد القادم 2020/2021.
جدير بالذكر ان الاتحاد الأوربي يجري العديد من التحقيقات مع مسئولي النادي الإنجليزي حول تلك الانتهاكات المزعومة منذ مارس الماضي، ولم يصدر أي قرار رسمي حتى الأن.
ويعد لقب دوري ابطال أوروبا أحد الأهداف الكبيرة التي تسعى لها إدارة مانشيستر سيتي لتحقيقها مع الفيلسوف بين جوارديولا، الذي خلق حالة فريدة بالكرة الإنجليزية مع السيتزينز، ولكن يواجه حظ عثر في بطولة دوري الأبطال العصية على الفريق السماوي حتى الأن.




كاتب: | تصنيفات: عالمية | تعليقات: 0 | 2019/05/14



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية