رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

منزل رامون دياز يتعرض للسرقة قبل مواجهة وادي دجلة


كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن تعرض منزل المدرب المخضرم رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للسرقة على يد تشكيل عصابي بالعاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس.

دياز الذي بدأ مهمته على رأس القيادة الفية لنادي اتحاد جدة السعودي، مع بداية الموسم الحالي، كان قد تولي القيادة الفنية لبيراميدز خلفًا لحسام حسن، بعد رحيل الأول عن صفوف الإتي بسبب تراجع النتائج في الدوري السعودي.

وأفادت صحيفة أوليه الأرجنتينية أن منزل رامون دياز بالعاصمة بيونس أيرس تعرض للسرقة على يد تشكيل عصابي، هاجم المنزل الذي كان لا يوجد به أحد وقام بسرقة مبالغة مالية كبيرة إلى جانب كمية من المجوهرات على حد وصف الصحيفة

وأوضحت الصحيفة أن المنزل لا يتواجد به احد منذ يناير الماضي، حيث كانت آخر زيارة لدياز لمنزله قبيل توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق السماوي.

وأشارت إلى أن التشكيل العصابي ترك بعض الأشياء الثمينة كثلاثة أحذية ذهبية كانت توجد في غرفة المعيشة إلى جانب عدد من الكؤوس والميداليات الخاصة بنجم بوكا جونيورز السابق.

وأختتمت منوهة عن ان هذه المرة ليست الأول التي يتعرض لها منزل المدرب المخضرم للسرقة، وأنه تعرض من قبل للسطو والسرقة في ديسمير من عام 2016.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مواجهة جديدة مساء اليوم في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي أمام نظيره وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 70 نقطة من 30 مباراة والزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.

جدير بالذكر ان بيراميدز تنتظره مباراة غاية في الصعوبة امام نظيره الأهلي في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، إلا انه لم يتم الفصل في الموعد النهائي لها حتى الأن والأرجح انه ستقام بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.




كاتب: | تصنيفات: افريقية | تعليقات: 0 | 2019/05/14



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية