رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

تأجيل ربع النهائي للأربعاء بتنشيطية دوري الصالات


قررت اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية التي تنظمها لجنة كرة القدم في الصالات والشاطئية، بالاتحاد العام لكرة القدم، إلى يوم الاربعاء 9 أكتوبر 2019م، بدلا عن الثلاثاء، وستعقد اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية اجتماعها بالثلاثاء بدلا عن الاثنين في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، وكانت ثمانية فرق قد وضعت اقدامها في دور الثمانية.. .. إذ صعدت كل من اندية (اواب – المايقوما – كوبر – العاصمه الخرطوم – اهلي الخرطوم – الاخوة سوبا – الدفاع الحلة الجديدة – النجم الذهبي )
وكان يوم الاحد 6 أكتوبر قد شهدت فيه المباريات تنافس شرس من اجل الظفر بمقعد في دور الثمانية، وجاءت النتائج على النحو التالي :-
فازت العاصمة الخرطوم على الاهلي كوستي، بنتيجة عريضة بلغت تسعة اهداف مقابل هدف وحيد، وتميز الاول بالنتائج العريضة ووفرة الاهداف واجادة اللعب.. و فاز اهلي الخرطوم على النجم الذهبي بهدفين دون مقابل وصعد الاخير بمجموع النقاط،
كما صعد الدفاع الحلة الجديدة علي حساب الدينمو الديوم والذي كسبه بهدفين دون رد بعد مباراة مثيرة.. وفاز الاخوة سوبا علي الكرنك امبدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين..
المايقوما فاز علي الحرية الشقيلاب بذات النتيجة،
وبنتيجة 2/3 أيضا فاز نجوم افريقيا على اكاديمية، عبده دهب، هذا وسوف ينطلق دور الثمانيه يوم الاربعاء 9 أكتوبر، على ملعبي اكاديمية تقانة كرة القدم ، وملعب نادي بنك السودان ، وقد اكد الاستاذ محمد خير عضو لجنة كرة القدم الخماسية والشاطئية باتحاد الكرة العام والمشرف على احد ملاعب البطولة، اكد ان الفرق المشاركة قدمت مستويات جيدة وارتفع الاداء في كل مبارة من سابقتها، حيث اشاد بمستوى التحكيم ، والذي لم تشهد البطولة اي شكوى او احتجاج على قرارات الحكام، من جهة اخرى عبر عن سعادته بانضباط الاندية المشاركة، والسلوك العام للفرق، مضيفا ان اللجنة ستعقد اجتماع هام نهار الثلاثاء، لبرمجة مباريات دور الثمانية الى جانب مناقشة احداث الدورة الاولى ومعالجة السلبيات..




كاتب: | تصنيفات: افريقية, محلية | تعليقات: 0 | 2019/10/07



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية