رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

آراء جريئة .. الجنرال .. محظووظ !!


عبدالرحمن عيدروس

+ اليوم هي الفرصة الأخيرة لمدرب الهلال صلاح آدم ، للنجاه من حبل مشنقة الإقالة من الجهاز الفني للهلال وتسليم زمام الأمور الفنية للكابتن هيثم مصطفى الذي سيأتي مديراً فنياً عاجلاً أم آجلاً ..
+ نعم الفرصة الأخيرة للجنرال ، ولكن الفرصة جاءت أشبه بالمضمونة لا سيما وأن الخصم يمر بظروف صعبة قياساً بالأندية الآخرى ، فالأهلي عطبرة يعاني الأمرين من ضائقة مالية وغيرها من تمرد بعض لاعبيه بسبب عدم إيفاء مجلس الإكسبريس برواتبهم الشهرية ، فحال الأهلي يغني عن السؤال ، لا سيما وأن الفريق بدون فوز من ثلاث مباريات ، ولا حتى تعادل ، لذلك في إعتقادي أن الهلال سيكون في طريق مفتوح لكسب نقاط الإهلي عطبرة ..
+ المنظراتي أو الجنرال أحسبه محظوظ جداً ، لأنه لو واجه فريقاً آخر غير الأهلي عطبرة لتكبد الخسارة الثالثة توالياً ، وزاد الأحزان وكتب رقم تاريخي سيء في تاريخ نادي الهلال العظيم ، نعم أقولها وبالفم المليان : الجنرال ليس بحجم وتاريخ الهلال ، ولكن تبقى المجاملة الكاردينالية هي من وضعت صلاح آدم مدرباً للهلال ..
+ لا أسبق الأحداث ، ولكن واقع الحال يؤكد أن خصم الهلال اليوم يعاني من مشاكل فنية وإدارية جاءت على لسان بعض منسوبيه ، ولكن لا أستبعد المفآجأة من إكسبريس عطبرة ، لأن هلال الجنرال متهالك وليس لديه رغبة ولا طموح في تحقيق الفوز ، وهو ما ظهر جلياً في لقاء الأمل عطبرة الأخير ..
+ وحتى إن حقق الهلال الأهم وعاد بالثلاثة نقاط ، هذا ليس معناه أن الفريق تعافى وأن صلاح يمكن أن يشرف على الفريق في مرحلة المجموعات التي يترقبها الأهلة بفارق الصبر !
+ وإذا واصل هذا المنظراتي مع الهلال سنكون حصالة مجموعة الأبطال وحينها لن ينفع الندم ..
+ لا ألوم هيثم مصطفى حاليا ، لأن البصمة التدريبية الحالية للجنرال تطغى عليه ، وأنا أعرف هيثم جيداً كمدرب طبعاً ، خاصة فترة تواجده مع الأهلي الخرطوم في أول مهمه تدريبية له ، وحقيقة الحظ لم يحالف هيثم لأن الفكر التدريبي الذي وجدته عن هيثم أقنعني شخصياً وجعلني أتبنأ لسيدا بمستقبل تدريبي باهر في القريب العاجل ..
+ نوعية اللاعب آنذاك في الأهلي الخرطوم لم تساعد هيثم مصطفى ، أضف إلى ذلك أن هيثم وجندي نميري إتمدا بشكل كبير على لاعبي الشباب الذين لم يقصروا ولكن عامل الخبرة وعدم التوفيق لم يقفا إلى جانب الأهلي وهيثم ..
+ هيثم أبان تواجده مع الأهلي لم يحوّج إدارة الفريق لمدير كرة أو رئيس قطاعي أو حتى ضابط معسكر ، فحقيقة لم أشهد في حياتي قط إنضباط وروح وجماعيه خارج وداخل الملعب كما شاهدتها في الأهلي الخرطوم في فترة عملي كمنسق إعلامي ..
+ أعود للمنظراتي الجنرال الذي يعتبر نفسه كبيراً على الصحف ولا يريد أن يصرح لإي صحيفة كما قالي شخصياً من قبل ورفض الحديث وقال أنه يتحدث للإذاعه والتلفزيون فقط ، أقول له أترك المجال التدريبي وأذهب للتحليل في القنوات ، فالقنوات دائماً تريد المنظراتيه أمثالك ..
+ منذ يوم خرج الجنرال بتصريح عقب فوزه على إنيمبا في قناة الهلال وقال أنه تأهل باللاعب الوطني لدوري المجموعات كأول مدرب وطني يفعل ذلك ، قنعت من خيراً وفيه إيقنت أن صلاح آدم يبحث عن أشياء إنصرافية ، ولكن الأغرب من ذلك أنه كان يعتقد أن جمال سالم مولود في العرضة شمال !!
+ لا أجد مبرراً لمواصلة صلاح آدم على رأس الجهاز الفني للهلال ، ولكن مجلس الهلال كعادته مجلس ضعيف لا بهش ولا بنش ، ولا أتذكر أن أحد أعضاء مجلس الكاردينال خرج أو تكرم بتصريح أو أًصدر قرار في الفترة الأخيرة ..
+ بصراحة .. وسؤال وجيه ، أين مجلس الهلال ؟؟
+ لنا عودة في موضوع المجلس إن كان في العمر بقية !!
+ خلونا نشوف مجموعتنا في الأبطال ونتيجة الأهلي عطبرة ، وبعداك عندنا كلام كتير ..
رأي أخير ..
+ الهلال بلا روح والجنرال لازم يروووح !!




كاتب: | تصنيفات: أعمدة الرأي, افريقية, الهلال | تعليقات: 0 | 2019/10/09



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية