رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

تقرير.. 5 مواجهات في 4 سنوات.. حكاية الوداد وصنداونز لا تنتهي في دوري الأبطال


“لم نعد بحاجة إلى قرعة لنعرف أننا سنواجه صنداونز” هكذا افتتح محمد طلال المتحدث الرسمي بإسم فريق الوداد المغربي حديثه في تصريحات إعلامية، عقب مراسم قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا 2019/2020.
ويلتقي الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي في حلقة جديدة بمسلسل “لا ينتهي” بينهما في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا الفريقين في المجموعة الثالثة، إلى جانب فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.
وتأهل الوداد إلى مرحلة المجموعات بعد اكتساح نواديبو الموريتاني بستة أهداف مقابل هدف في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بدور الـ 32، بينما حقق صنداونز النتيجة الأكبر في تاريخ دوري أبطال أفريقيا في المرحلة ذاتها، بعدما التهم كوت دور ممثل سيشل بنتيجة 16 – 1 في مواجهتي الذهاب والإياب.
وأصبحت مواجهة الوداد مع صنداونز حدثًا معتادًا في دوري أبطال أفريقيا، حيث التقى الفريقان 4 مرات خلال السنوات الثلاث الماضية، بينهم مرتين في النسخة الأخيرة، حيث ضمتهما المجموعة الأولى في دور الستة عشر، وفاز صنداونز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يثأر الوداد على ملعبه بالفوز بهدف نظيف، لينتزع صدارة المجموعة بأفضلية الأهداف خارج الأرض، بعد تساوي الفريقين في الصدارة برصيد 10 نقاط.
والتقى الفريقان المغربي والجنوب أفريقي مجددًا في الدور نصف النهائي للنسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا، ونجح الوداد في العبور للنهائي بعد فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف وتعادله إيابًا في جنوب أفريقيا بدون أهداف.
والتقى الوداد مع صنداونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وتبادلا الفوز ذهابًا وإيابًا وسط جماهير كل منهما بهدف نظيف، قبل أن يُحسم التأهل لمصلحة الفريق المغربي بركلات الترجيح، ليكمل طريقه نحو لقب البطولة في ذلك العام.
وفي دور المجموعات للنسخة التالية، ضمت المجموعة الثالثة الفريقين ليتواجها مجددًا، وتعادلا في المواجهة الأولى بهدف لكل منهما، قبل فوز الوداد في المواجهة الثانية، وتصدر فريق كازابلانكا المجموعة في ذلك الوقت، بينما ودع صنداونز المنافسات بعدما حل ثالثًا خلف هورويا الغيني.




كاتب: | تصنيفات: افريقية | تعليقات: 0 | 2019/10/09



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية