تفادى توتنهام هوتسبير مفاجآة ساوثهامبتون، ونجح في قلب تأخره إلى انتصار بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وسجل ثلاثية توتنهام كل من جاك ستيفنز بالخطأ في مرماه (12) ولوكاس مورا (78) وهيونج مين سون (88)، بينما سجل ثنائية ساوثهامبتون كل من شين لونج (34) وداني إنجز (72)، ليضرب السبيرز موعدًا في الدور الخامس مع نورويتش سيتي.
شكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة بتسديدة من قبل ريان سيسينيون في الدقيقة الرابعة من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة الحارس جون.
ورد عليه إنجز في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى بينية متقنة من ريدموند داخل منطقة الجزاء، ليراوغ فيرتونخين ويسدد أرضية ذهبت في أحضان لوريس.
وفي الدقيقة العاشرة مرر لونج كرة بالكعب لريدموند الذي سدد بدوره من داخل منطقة الجزاء، كرة أرضية تصدى لها لوريس بصعوبة بالقدم.
وعلى عكس سير اللعب، تقدم توتنهام بالهدف الأول في الدقيقة 12، بفضل تسديدة من قبل ندومبيلي من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالمدافع ستيفنز لتغير اتجاهها وتخادع الحارس جون وتسكن الشباك.
وانفرد إنجز بلوريس في الدقيقة 19 من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليطلق صاروخية اصطدمت بالعارضة، وبعدها بدقيقة واحدة سدد بيرتراند من على حدود منطقة الجزاء، كرة أرضية تصدى لها الحارس الفرنسي.
ونجح ساوثهامبتون في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34، بعدما سدد ريدموند كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها لوريس، وتابعها لونج بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل (1-1).
ومع بداية الشوط الثاني، ارتقى هويبرج لكرة عرضية في الدقيقة 49، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.