رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

اسم كبير السودان يتمدد .. “الهلال يونايتد”.. نادي جديد يطرق أبواب الكرة الإماراتية


يشهد دوري الدرجة الثانية الإماراتي سطوع فريق “الهلال يونايتد”، بعد أن قام الأمير عبدالله بن مساعد بامتلاكه تمهيداً لقيادة الفريق نحو دوري الدرجة الأولى والمنافسة مع كبار الكُرة المحلية بدعم كبير.
الهلال يونايتد يُشارك في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الحالي 2019-2020، ويأمل في أن ينهي موسمه بالتأهل إلى دوري الدرجة الأولى، لبدء رحلة جديدة مع الأمير عبدالله بن مساعد في دوري الخليج العربي.
الأمير عبدالله بن مساعد يمتلك كذلك نادي شيفيلد يونايتد إحدى أكبر مفاجآت الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى بيرسخوت البلجيكي، ليصبح النادي الإماراتي هو الضلع الثالث في المجموعة.
الاتحاد الإماراتي لكرة القدم رحب بالفكرة وثمنها، حيث أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، أن “الخطوة إيجابية للغاية وتفتح آفاقاً جديدة نحو الاستثمار في الأندية بالإمارات”.
وأشار الظاهري إلى أن الاستثمار في أندية الإمارات ضمن الأهداف التي رسمها اتحاد الكرة عندما أطلق المسابقة التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 10 أندية مملوكة لأشخاص يمولونها بشكل خاص، وفرق تابعة للجامعات.
واعتبر الظاهري امتلاك الأمير عبدالله بن مساعد لنادي الهلال يونايتد بمثابة قوة أكبر للمسابقة وتحفيز للمستثمرين الجدد على اتخاذ خطوات مماثلة في المستقبل القريب.
الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي أشار إلى أن “تطوير مسابقة دوري الدرجة الثانية قائم من أجل إتاحة فرصة أكبر للشباب لممارسة اللعبة والاستمتاع بكرة القدم وتطوير مواهبهم”.
وكان الأمير عبدالله بن مساعد أعلن امتلاكه نادي الهلال يونايتد خلال مؤتمر صحفي في دبي بحضور وسائل الإعلام وأعضاء الجهاز الفني والإداري للنادي ، وكان الهلال السوداني أول نادي يحمل اسم الهلال في العالم .
 
 



كاتب: | تصنيفات: افريقية, الهلال, عربية | تعليقات: 0 | 2020/02/13



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية