رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

!! هروب متكرر !! .. الكاردينال .. مع كل مصيبة الطيارة جاهزة وقريبة


كتب : احمد عبدالمنعم

الهلال يخسر من المريخ والكاردينال إلى دبي في مهمة خاصة ، الهلال يكمل ملف التسجيلات بدون محترفين ورئيس الهلال إلى جوبا ، سيد البلد يخرج من البطولة العربية على يد الوصل الاماراتي والعراب إلى عاصمة الضباب ، الأزرق يتعثر أمام هلال الجبال والكاردينال يرافق أبناءه إلى السعودية لأداء العمرة ، المجلس يستغنى عن التونسي والجزائري بعد 60 يوم فقط والسوبرمان الى الامارات، الهلال يخسر من الأهلي المصري بهدفين لهدف والعراب إلى مصر لانجاز بعض المهام ، الهلال يغلق ملف التسجيلات ويكتفي بالثنائي واشرف إلى لندن ، الهلال يخسر من النجم الساحلي بملعبه وبين أحضان أنصاره والكاردينال إلى جوبا ، الهلال يغادر دوري الأبطال بالتعادل أمام الاهلي المصري ورئيس الهلال يغادر إلى لندن .

1
منذ بداية الموسم الحالي والهلال واقع في مطبات لا حصر لها بين المشاركة الافريقة والعربية والدوري المحلي ومع كل سقوط أزرق يغادر رئيس الهلال مضطراً في مهمة لا يعلم بها ولا يعلن عنها الا عبر مستشار الرئيس وصفحته الشخصية.
الهلال بدأ مشوار القارة بترنح وتخطى الأدوار الأولى بتعادل داخل وخارج الأرض ومنعه الهدف الوحيد في رايون سبورت في ملعب الاخير من مغادرة المنافسة بعد التعادل السلبي بدون أهداف بملعب الجوهرة الزرقاء ولم نشهد أي تغيير على مستوى الأزرق.
بعد التأهل غير المقنع خرج كبير السودان من البطولة العربية على يد الوصل الأماراتي بعد الخسارة بهدفين دون مقابل في لقاء الذهاب والفوز في الإياب بهدفين مقابل هدف لم تكفي الأزرق للتأهل ولم تلفت انتباه رئيس الهلال الذي يغادر بعد كل كبوة زرقاء .
هدف وحيد يتيم لا ثان له قاد الأزرق لدور المجموعات بالفوز على انيمبا النيجيري بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب وادارة الهلال تطلق العنان فقط في السوشيال ميديا وتصريحات القوة المالية الضاربة مكانها قناة الهلال فقط وفي الواقع يفشل الأزرق في أن يحافظ حتى على محترفيه ونشهد في ذات الوقت مغادرة عراب الهلال لعاصمة الضباب.

2
يسقط الهلال محلياً أمام هلال الجبال بملعبه الجوهرة الزرقاء بهدف مقابل هدفين ومن ثم الخسارة من الأمل عطبرة بهدف ويعقبها تعادل في الجولة بهدفين لكل أمام الاهلي عطبرة ورئيس الهلال يتنقل ما بين جوبا ودبي ولندن (وبالعكس) في رحلة شاقة ليجف غضب الجماهير من الخسائر المتتالية ثم يعود ليقود مران الهلال وكأنه المدير الفني وليس رئيساً للنادي ويتوجب عليه تصحيح المسار بلاعبين أو جهاز فني قدر المسئولية .
تتواصل السقطات المحلية حتى تصل المريخ الند التقليدي وبدون مجلس ورئيس الهلال يتنقل من طائرة إلى أخرى وغير مبالي بهنات الفريق التي تحتاج إلى تدخل جراحي وليس كمادات برد.

3
يدخل الهلال مرحلة المجموعات وهو مقصوص الأجنحة وغير مستقر فنياً ولكن تذاكر السفر الخاصة بالرئيس متاحة في كل وقت وتحت الطلب وكلما اقترب الهلال من الوداع يودع الرئيس العاصمة الخرطوم ولا يعود إلا بضمانات أن الوضع جيد والجماهير كلها في انتظار المباراة المقبلة وغير مهتمة بإخفاقات المجلس ويحط اشرف رحاله ليقود الهلال الى خسارة جديدة.
عنتريات الفوز البائس على حصالة المجموعة (بلاتنيوم ) لا تستمر أكثر من ايام ليسقط الفريق على يد الأهلي ويحارب الرئيس السودان ويتجول داخل خارجياً إلا حين.
يتابع الكاردينال مباراة النجم الساحلي عبر التلفاز وأطهر الطاهر يحقق الانتصار التاريخي خارج الديار وتخرج صحيفة النادي بعنوان رئيسي (الكاردينال يساهم في الانتصار) وهو لم يفي حتى بحافز الانتصار الأول على بلاتنيوم.
يعود عراب الهلال لحمل الراية وفي خده ابتسامة أنيقة بضمان الفوز على النجم الساحلي ويسقط الأزرق إدارياً ونفسياً قبل الدخول للملعب وهدف قاتل يعيد الفريق لمربع الأزمات ويعيد الرئيس غير المحبوب لطائرته ومقعد رجال الاعمال .
مباراة الهلال والاهلي المصري الأخير كانت القشة التي بنا عليها الرجل احلامه ولكن دون صرف أو اهتمام حقيقي ولكن بترديد بعض الأغاني في القناة الخاصة والتي تمجد الرئيس رغم أن الهلال يلعب بـ11 لاعب ليس من بينهم أشرف واقرب إسم لهذه الحروف غادر إلى سيمبا التنزاني في غفلة من مجلس الرجل الواحد.
لم يغادر الكاردينال هذه المرة كعادته بعد الخروج المر ولكن اعتصام الجماهير بالنادي الكبير جعل المغادرة حتمية ولابد منها وكتبت في الصفحة الخاصة بالمستشار الإعلامي وكانت آخر منشور خاص بنادي الهلال ومع استمرار الاعتصام ستطول السفرية هذه المرة وقد تكون الأخيرة له كرئيساً للهلال.




كاتب: | تصنيفات: افريقية, الهلال | تعليقات: 0 | 2020/02/13



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية