رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

ضربت بيد من حديد وصداها مسموع من بعيد .. الاسياد تقض مضاجع زيرو فساد


يبدو ان الحملة الضارية التي شنتها صحيفة الأسياد الرياضية ضد منظمة زيرو فساد ، أقضت مضاجعهم وأحدثت هزة كبيرة داخل أوساط هذه المنظمة التي إرتعشت خوفاً من تلك الحملة التي شنتها الصحيفة وكان اثرها المطلوب واقعاً ملموساً جعل أفراد المنظمة يتوارون خشية من ضرب الصحيفة التي ضربت بيد من حديد وصداها اسمع البعيد وجعل نادر العبيد هو الآخر يتوارى خلف الستار، وكل التوقعات تشير الى ان هنالك قرارا قادما لإيقاف العبث الممتد الذي احدثته هذه المنظمة واتهامها للشرفاء والتنكيل بسيرتهم النقية في ابشع صور شخصنة الأجندة المدفوعة الثمن.
مندوبه لزيرو فساد تدعى إخلاص وجهت إتهاماً عبر فيديو تم نشره أمس عبر مواقع التواصل لرئيس تحرير صحيفة الاسياد الأستاذ الرشيد علي عمر الذي يعتبر قائداً لركب تطهير المنظمة من المفسدين والسيف البتار لكل من تسوّل له نفس للعبث وإطلاق التهم للشرفاء والأبرياء.. تلك المندوبة إتهمت رئيس التحرير بالفساد في قضية حبيب البلد التي لها في المحاكم أكثر من ٨ سنوات وتخص نزاعات شريكين ، ولم تنظر بعد في مرحلتها الاخيرة امام المحكمة التجارية حسب طلب الشاكي بعد ان شطبت ابان رفع الدعوى في كل مراحل التقاضي الجنائية الى ان طلب الشاكي تحويلها الى التجارية بمبرر خلافات حول اسهم ..
القضية ستنظر في ٢٥ مارس لسماع المتحري فأين الفساد في ملف دعوى يخص شخصين ام ان تعريف الفساد مختلف عند أهل زيرو فساد التي لا تعرف شيئاً عن الفساد فكيف تجرؤ على وصف الآخرين والأبرياء بالفساد !!
ملف لم ينظر فلا توجيه اتهام ولا ادانة من أين جاء الفساد وهل طرفي الخصومة يتبعا للدولة في اَي مرفق ؟؟
الاستاذة كوثر حسين المستشارة القانونية للصحيفة ، باشرت أمس في إجراءات فتح بلاغ ضد المنظمة ومنسوبتها المدعوه إخلاص لإشانة سمعة رئيس تحرير صحيفة الاسياد ، ومن جهة اخرى لن تتوقف الصحيفة من مواصلة كشف زيف هذه المنظمة ومازالت تمتلك العديد من الملفات الساخنة التي ستنشر لاحقاً عن المنظمة ورئيسها ..




كاتب: | تصنيفات: محلية | تعليقات: 0 | 2020/03/12



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية