رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : الرشيد علي عمر
المدير العام : فاطمة الصادق

حسن على عيسي يطلق ميادرة لم الشمل الهلالي


أطلق الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام المكلف لمجلس إدارة نادي الهلال مبادرة للمل الشمل بمناسبة شهر رمضان مبينا بأن الشهر الفضيل مناسبة طيبة لمراجعة النفس ووحدة الكلمة.. وقد جاء ذلك في مقال معبر حصلت عليه “المشاهد” وتنشره في السطور التالية..
من القلب إلي أهلي في الهلال. من نعم الله التي لا تحصي علي (أهلة) الأرض ان جعل (أهلة السماء) مواقيتا للناس والحج وجعل الصيام والإفطار مرتبطين برؤيته. اللهم زد الهلال تعظيما وتكريما علي الارض كما هو مكرم في السماء. اللهم أصلح ذات بين الأهله ونقي النفوس واجمع الشمل ووحد الكلمه وبارك في سواعد البناء وابقي دوما علي الهلال بدرا في ليلة تمامه. كل عام وأهلي في الهلال العظيم حافظين للعهد رافلين في المجد سابحين في السعد وقد شمخت مضارب بني هلال بماضيها التليد وحاضرها الزاهي النضر ومستقبلها المشرق الوضيئ. كل عام وأهل الفطرة السليمة بكامل الصحة وتام العافية وعظيم الطموح. زادكم الله بسطة في الصحة وسعة في الرزق وقبولا عنده وبين خلقه. . أعاده الله علي الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.قال بن مسعود عندما سئل عن الكيفية التي كانوا يستقبلون بها (هلال السماء):ما كان احدنا يجروء علي استقبال الهلال وفي قلبه ذرة من حقد.
وهكذا يتوجب علينا نحن الأهلة ان نقتدي بالسلف الصالح.تقبل الله صيامكم وقيامكم وسائر اعمالكم الصالحات. ونسأله جل شأنه وعلا ان يشفي مرضانا ويرحم من سبقنا بمغادرة دار العبور الي دار الخلود. اللهم أدم عنفوان وبهاء ونضارة اللونين الاروعين وكل عام والهلال واهله بكل الخير. .
حسن علي عيسى




كاتب: | تصنيفات: افريقية, الهلال | تعليقات: 0 | 2020/05/07



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلانات


في الساحات /قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد علي عمر


شاهد هدف الضي الاول في قمة زايد


الاسياد موبايل


تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية